يوليو 14، 2023

عاملى فيها ظابط على الفاضى


يحكى الأستاذ (+++) من القاهرة .. إنه كان خاطب وعرسه بعد أيام قليلة وقد جهز شقته تماما وفى أنتظار الفرح .. وذهب مرة صباحاً لشقته للاطمئنان اذا ما يوجد شىء ناقص للشقة ام ان كل شىء على ما يرام .. ولكن يا للمفاجأه عندما فتح باب شقته ....
لقد وجدها خالية تماما من كل الآثاث والاجهزة .. لقد سرقت كامله لا يوجد في الشقة سوى صورة للشهيد مار جرجس معلقة على الحائط فقط .
كان في صدمة لم يتخيلها وكأنه في كابوس . فتوجه لصورة مارجرجس . انزلها من الحائط وامسكها وبدأ يوجه له اللوم الشديد .. فقال لمارجرجس : " يعنى انت عاملى فيها ظابط على الفاضى والشقة تتسرق بالشكل دا قدامك .. اومال انت ايه لازمتك في الشقة هو انا سايبك منظر وخلاص "
ومن شدة عصبيته قذف الصورة إلى الأرض بعنف فتكسر زجاجها تماما
بعد ذلك قام بابلاغ الشرطة وبعد وقت قصير على غير العادة رن جرس الباب فوجد ظابط شرطة أمامه .. فسأله الظابط : انت فلان اللى بلغت عن سرقة شقتك .. فقال له : نعم
فأمر الظابط مجموعة من الأفراد قد احضرهم معه بأدخال الاثاث والاجهزة المسروقة للشقة وترتيبها كما سرقوها .. وبعد ان انتهوا من ترتيب كل شىء في الشقة كما كان .. قال الظابط للشاب هل تريد اى خدمات أخرى ؟؟
فتعجب جدا مما حدث وسأل الظابط في ذهول : كيف قبضتم على هؤلاء اللصوص بهذه السرعة واحضرتم كل شىء كما كان .. من فضلك عرفنى بأسمك لكى ارسل رسالة شكر بأسمك لوزارة الداخلية على مجهودك الخيالى.
فاقترب منه الظابط وهمس له قالاً : أنا مارجرجس اللى رميت صورته في الارض وقلت عليه انه ظابط على الفاضى .. صلح الصورة ورجعها مكانها تانى .
وبعد ذلك اختفى من امامه .

بركة صلوات وشفاعة الشهيد العظيم مار جرجس تكون معنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق