يناير 19، 2014

قال له راس مدارس الاحد فاسد فماذا فعل حبيب جرجس ؟

حكاها المتنيح الأستاذ جورج شحاته وكان من تلاميذ حبيب جرجس
في يوم كان يجلس قادة مهمشة والعباسية وكانوا يريدوا تطوير الخدمة وكانوا يروا أن حبيب جرجس رجل كلاسيكي ويصعب أن يقوم بالتطوير وقال بقصد أو غير قصد "طول ما الراس فاسد مفيش فايدة"
وكان الاستاذ جورج يخجل جدا مما قاله وكان يستشعر الحرج الشديد، وبالفعل قام أحدهم بتوصيل الكلام للأستاذ حبيب جرجس، وبالفعل طلب الأستاذ حبيب مقابلته وقال له الآتي
"من أجل محبة المسيح أن تكون صادق معي، وفي البداية تقبل مني كلمة عتاب ، اذا كان عندك أب والأب هدا مريض مرض الموت هل تذهب وتقول له لتنقظ حياته أم تتركه يضيع، انا ممكن يكون عندي أخطاء في الخدمة وممكن يكون عندي ذات وممكن مكنش شايف ذاتي فأكون راس فاسد زي ما انت قلت بالظبط وأنا لا أناقشك انت قلت ولا مقلتش ، ولكن أنا اتكلم لضمير الخادم اللي فيك ، مس تيجي وتلفت نظري لعيوبي فمن أجل محبة المسيح لو فيه أي عيوب في قلي عليها دلوقتي علشان ألحق أقدم عنها توبة الآن"  

حبيب جرجس كان مدرسة فكان يتعامل مع كل خصومه بمحبة شديدة لكي يربح الجميع، وكان يقبل باتضاع نقض أولاده له  

استمع : أبونا بولس جورج يحكي عن حبيب جرجس